الاخبار الرياضية

فوز القادسية والنصر والاتحاد والأهلي وتعادلان في ختام الجولة العاشرة بدوري الشباب

صراحة – محمد المحسن : انتهت مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز للشباب لكرة القدم تحت 19 عامًا التي شهدت 6 مباريات اليوم .
وشهد اليوم إقامة 6 مباريات جمعت الهلال والشباب، التعاون والقادسية، الطائي والنصر، أحد والأنصار، الوحدة والاتحاد، الأهلي والاتفاق.
وتعادل الهلال مع الشباب بهدف لكل فريق في المباراة ، ليرفع الهلال رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني ، وارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 14 في المركز الثامن.
وفاز القادسية على التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبات رصيد القادسية بعد المباراة 10 نقاط في المركز التاسع، وتوقف رصيد التعاون عند 15 نقطة في المركز السابع.
وفاز النصر على الطائي بأربعة أهداف دون رد، وأصبح رصيد النصر 30 نقطة في المركز الأول فيما تجمد رصيد الطائي عند 17 نقطة في المركز الخامس ، وحسم التعادل بهدفين لكل فريق، مباراة الأنصار وأحد، ليرتفع رصيد أحد إلى 7 نقاط ويرتفع رصيد الأنصار إلى 9 نقاط في المركز العاشر.
وفاز الاتحاد على الوحدة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وأصبح رصيد الاتحاد 18 نقطة في المركز الثالث، ورصيد الوحدة توقف تجمد عند 15 نقطة في المركز السادس ، وتغلب الأهلي على الاتفاق بهدفين دون رد، ليصبح رصيد الأهلي أصبح 17 نقطة في المركز الرابع واستمر رصيد الاتفاق عند 4 نقاط في المركز الثالث عشر.
وكانت مباريات الجولة قد بدأت أمس الأربعاء بمباراة واحدة جمعت الرائد والفتح وتمكن الرائد من الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى