الاخبار الرياضية

اليوم .. استكمال الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مواجهات

صراحة – نواف العايد : تتواصل اليوم مباريات الجولة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بأربع مواجهات تجمع الهلال والرائد ، والباطن والاتفاق ، والأهلي وأحد ، والشباب والفيحاء .
وسيواجه الهلال متصدر الترتيب برصيد 36 نقطة، فريق الرائد في المركز التاسع برصيد 21 نقطة وذلك على ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود ، وكان الهلال قد تعادل مع التعاون في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق لذا يأمل فريق الهلال لتجاوز الرائد غدا لمواصلة صدارته ، بعد أن نال لقب بطل الشتاء في ختام الدور الأول ، في حين استطاع الرائد في الجولة الماضية من الفوز على أحد بهدف دون رد وهو أيضا يطمح للوصول إلى مراكز متقدمة تبعده عن المراكز الأخيرة .
ويحل فريق أحد ضيفًا على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ، ويحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 24 نقطة ، ويريد فريق الأهلي إلى تعويض خسارته الماضية من الوحدة 2-1 ، فيما يحتل أحد المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط ، وهو أيضا خسر من الرائد 1-0 .
ويلعب الاتفاق مع الباطن في المواجهة التي تقام على ملعب نادي الباطن ، ويحتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة ، فيما يحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 22 نقطة.
وكان الاتفاق في الجولة الماضية قد فاز على الاتحاد 1- 0 ، كذلك تغلب الباطن على القادسية 2-0 .
ويواجه الشباب ضيفه الفيحاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ولدى الشباب 29 نقطة بالمركز الثالث ، فيما يحتل الفيحاء المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة ، وتغلب الشباب في الجولة الماضية على الحزم 3-1 ، أما الفيحاء خسر من الفيصلي 1-0 .

زر الذهاب إلى الأعلى