رياضة

فوز الاتفاق على الفتح في ختام الجولة 14 من الدوري الممتاز للناشئين

صراحة – الرياض : حقق الاتفاق فوزًا على مضيفه الفتح بهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت في ختام الجولة الرابعة عشر من الدوري الممتاز للناشئين تحت 17 عامًا.

ورفع الاتفاق رصيده لـ 27 نقطة في المركز الرابع فيما توقف رصيد الفتح عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وكانت منافسات الجولة انطلقت أمس الجمعة بإقامة ست مباريات جمعت الأهلي والباطن، النصر والتسامح، الوحدة والشباب، الاتحاد والخليج، الهلال والجيل، هجر والقادسية.

وتمكن الأهلي من الفوز على الباطن بنتيجة 7-0، رافعًا رصيده لـ 35 نقطة في المركز الأول فيما توقف رصيد الباطن عند 11 في المركز الحادي عشر.

وفاز النصر على التسامح بنتيجة 7-0 ليصبح رصيد النصر بعد المباراة 32 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد التسامح عند نقطة واحدة في المركز الرابع عشر.

وتعادل الوحدة مع الشباب بهدف لكل فريق، ورفع الوحدة رصيده إلى النقطة 24 في المركز السادس ورفع الشباب رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع.

وفاز الاتحاد على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأصبح رصيد الاتحاد 33 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الخليج عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

وتمكن الهلال من الفوز على الجيل بهدفين دون رد، رصيد الهلال بعد المباراة أصبح 26 نقطة في الركز الخامس ورصيد الجيل توقف عند النقطة 17 في المركز الثامن.

وفاز هجر على القادسية بهدفين مقابل هدف، وأصبح رصيد هجر بعد المباراة 16 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد القادسية عند النقطة 10 في المركز الثاني عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق