الاخبار الرياضية

فوز الشباب والرائد والتعاون فى الجولة 13 من الدوري الممتاز للشباب

صراحة – الرياض : اختتمت مباريات الجولة 13 من عمر الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عامًا والتي شهدت 7 مباريات جمعت الهلال والأهلي، الاتفاق والتعاون، القادسية والطائي، الشباب وأحد، النصر والوحدة، الأنصار والفتح، الاتحاد والرائد.

وتعادل الفتح مع القادسية بهدف لكل فريق ليرفع الفتح رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما رفع القادسية رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع.

وفاز الرائد على الأنصار بهدف دون رد، ليصبح رصيد الرائد بعد هذه المباراة 10 نقاط في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وفاز التعاون على الاتحاد بهدفين مقابل هدف، وأصبح رصيد التعاون 18 نقطة في المركز الخامس، وتوقف رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الرابع.

وحقق الهلال الفوز على الطائي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبات رصيد الهلال 25 نقطة في المركز الثاني وتوقف رصيد الاتحاد عند 18 نقطة في المركز الرابع.

وانتصر الشباب على الوحدة بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد الوحدة عند 16 نقطة في المركز الثامن.

وتعادل أحد مع الاتفاق بهدف لكل فريق، ورفع أحد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، ورفع الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وفاز الأهلي على النصر بهدف دون رد، رصيد الأهلي أصبح 23 نقطة في المركز الثالث ورصيد النصر استمر عند 33 نقطة في المركز الأول.

زر الذهاب إلى الأعلى