المنوعات

شراكة بين جامعة نجران والخطوط السعودية

صراحة – نجران: أبرمت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أمس, مذكرة شراكة مع الخطوط السعودية، حيث مثل الجامعة مديرها معالي الدكتور فلاح السبيعي، فيما مثل الخطوط السعودية مديرها بالمنطقة حسين محمد حرفش، وذلك بمقر الجامعة.
وتضمنت مذكرة الشراكة خدمات التدريب في مجال اختصاص الخطوط السعودية، بالتنسيق ببين الطرفين في شتى المجالات المتعلقة وفق ما يرونه مناسباً من برامج ودورات وورش عمل، كما تقدم الجامعة لمنسوبي الخطوط السعودية بالمنطقة الدورات وجميع البرامج التدريبية والتطويرية لرفع قدراتهم العملية والعلمية تنفيذاً وإشرافاً .
وأوضح معالي مدير الجامعة، أن الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات السابقة التي أبرمتها الجامعة مع عدة جهات لخدمة المجتمع، والاستفادة مما تمتلكه الجامعة من إمكانات علمية ذات جودة وكفاءة عالية، منوهاً بدور الخطوط السعودية في خدمة المجتمع.
من جهته، أكد عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور صالح بن نمران الحارثي، أن الجامعة مستمرة في عقد شراكات إستراتيجية مع القطاعين العام والخاص بما يسهم في تطوير العمل الإداري ويعود بالنفع على المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق