محليات

التخصصات الصحية تتيح الترشح للانضمام إلى لجان اختبارات الدراسات العليا

صراحة – محمد المحسن :أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية, فتح المجال للممارسين الصحيين من ذوي الخبرة للتقدم لعضوية 14 لجنة من لجان الاختبارات للدراسات العليا الجديدة لتخصصات: جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة لدى الأطفال، وتخصص تقنية الأحياء الدقيقة، وتخصص تقنية الأشعة، وتخصص حالات الحمل الحرجة وطب الأجنة، وتخصص الطب النفسي لدى الأطفال، وتخصص زراعة الأسنان، وتخصص العقم، وتخصص الغدد الصم والسكري لدى الأطفال، وتخصص الجهاز الهضمي والكبد، وتخصص طب الألم، وتخصص الأشعة العصبية، وتخصص تصوير الجسم بالأشعة، وتخصص الأشعة التداخلية، وتخصص طب أسنان الأسرة.

وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة فهد القثامي، أن الهدف من فتح المجال للممارسين الصحيين للانضمام إلى لجان الاختبارات للدراسات العليا، هو تشجيع لمشاركة الخبراء من جميع أنحاء المملكة في إنشاء محتوى الاختبارات، وسوف يتم تشكيل هذه اللجان وفق معايير مهنية.

ودعا القثامي الممارسين الصحيين الخبراء، التسجيل في الترشح خدمة لهذا الوطن، حتى تتاح الفرصة لتقديم خبراتهم المتميزة والاستفادة منها في تحقيق الأهداف الطموحة لحماية وتعزيز الصحة.

يذكر أن آخر موعد لتقديم طلب الترشيح الثلاثاء 5 مارس 2019م، من خلال الرابط: https://www.scfhs.org.sa/examinations/Pages/callforintreset.aspx.

زر الذهاب إلى الأعلى