رياضة

غدًا .. 12 مباراة في انطلاق الجولة الـ 19 من دوري الدرجة الثانية

صراحة – الرياض : تنطلق غدًا الجمعة منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الثانية بإقامة 12 مباراة، حيث يلتقي الجندل مع البكيرية، والرياض مع التقدم، والأخدود مع المزاحمية، والصقور مع السد، والدرعية مع الساحل، والحجاز مع الغزوة لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي الثقبة مع حطين، والشرق مع الوطني، والدرع مع عرعر، والجبيل مع العربي، ووج مع الحائط، والخلود مع عفيف.

فعلى ملعب نادي العروبة، يحل البكيرية متصدر المجموعة الأولى بـ 42 نقطة ضيفًا على الجندل الثالث بـ 31 نقطة في لقاء قد يحسم تأهل البكيرية رسميًا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى حال الفوز أو التعادل.

ويستقبل الرياض العاشر بـ 16 نقطة على ملعبه ضيفه التقدم الرابع بـ 31 نقطة، فيما يحل المزاحمية التاسع بـ 16 نقطة ضيفًا على الأخدود السابع بـ 22 نقطة على ملعب جامعة نجران.

ويواجه الصقور الحادي عشر بـ 16 نقطة ضيفه السد السادس بـ 28 نقطة على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية، فيما يلتقي الدرعية الثامن بـ 18 نقطة بضيفه الساحل الخامس بـ 29 نقطة على ملعب إعداد القادة.

ويستقبل الحجاز صاحب المركز الثاني بـ 35 نقطة ضيفه الغزوة الثاني عشر بـ 9 نقاط على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.

ولحساب المجموعة الثانية، يستقبل الثقبة المتصدر بـ 34 نقطة ضيفه حطين الثاني بـ 32 نقطة في قمة مباريات الجولة وذلك على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

ويستقبل الشرق الخامس بـ 26 نقطة ضيفه الوطني السادس بـ 22 نقطة على ملعب نادي الشعلة، فيما يحل عرعر العاشر بـ 20 نقطة ضيفًا على الدرع السابع بـ 22 نقطة.

ويواجه الجبيل التاسع بـ 21 نقطة على ملعبه ضيفه العربي الحادي عشر بـ 19 نقطة، فيما يلتقي وج الثالث بـ 29 نقطة مع ضيفه الحائط الثاني عشر بـ 19 نقطة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.

ويستقبل الخلود الرابع بـ 28 نقطة على ملعب نادي البكيرية ضيفه عفيف الثامن بـ 22 نقطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق