محليات

مدير تعليم تبوك يدشن لقاء الاختبارات المحوسبة للقياس والتقويم بمدارس أملج

صراحة – فيصل القحطاني :  أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري على دور المشرف التربوي في متابعة أداء رسالة التعليم وتعزيز دورها في بناء حضارة الوطن وتربية النشء، وقيادة التميز في تأدية هذه الرسالة على الوجه الأكمل، لافتاً إلي أهمية الاستشعار الدائم للأمانة التي يحملها على عاتقه والاسهام في رفع نواتج التعلم وتطوير العملية التعليمية .

جاء ذلك خلال اجتماعه بمنسوبي مكتب التعليم بأملج معرباً عن فخره بما شاهده في المكتب من تميز وكفاءات عالية من الطلاب و المعلمين وقادة المدارس والمشرفين التربويين .

وضمن خطة زياراته الميدانية لمدارس محافظة أملج تفقد مدير التعليم سير العمل بثانوية هارون الرشيد والتقى قائد المدرسة محمود ناصر ثلاب كما التقى طلاب وطالبات المدارس الثانوية بالمحافظة عبر النقل المباشر من صالة التدريب بالمدرسة وذلك بحضور مدير مكتب تعليم أملج هاشم الشريف ومدير الاختبارات المحوسبة للقياس والتقويم د. صالح محمد السليم .

وحث مدير التعليم أبنائه وبناته الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد لضمان تحقيق المستقبل الأكاديمي المشرق، مشيراً إلى دوره الذي ينعكس بصورة إيجابية على كافة الجوانب الحياتية الخاصة بهم، كما ينعكس على مستقبل المنطقة والوطن، مثمناً لقائد المدرسة ما شاهده من تجهيزات في قاعة التدريب وكذلك سير العمل بالمدرسة كما نوه بجهود المرشدين قاسم محمد الصيدلاني وطارق جابر الصيدلاني وأمين مصادر التعلم عبدالرحيم عبدالحميد العنزي .

من جهة ثانية زار المدير العام ابتدائية الخليل بن أحمد الفراهيدي واطلع على سير العمل التعليمي والتربوي فيها كما شاهد الصالة متعددة الأغراض التي جهزتها المدرسة لإكساب الطلاب المزيد من العلم والمعرفة واستيفاء العملية التعليمية منوهاً بجهود قائد المدرسة عبدالحميد الحميدي وكافة منسوبي المدرسة .

زر الذهاب إلى الأعلى