رياضة

المنتخب الوطني تحت 20 عامًا يواصل تدريباته بمعسكر أبها

صراحة – فيصل القحطانى : واصل المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الخميس تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المُقام في مدينة أبها، والممتد حتى الـ 26 من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لكأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

حيث أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، تحت اشراف المدير الفني خالد العطوي والجهاز الفني المساعد والتي بدأت بتمرين الاستحواذ على الكرة، أعقبه مران تكتيكي بهدف تطوير اللعب عن طريق الكرات العرضية والتصويب عبر جمل مركّبة، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جهة أخرى، منح الجهاز الفني للمنتخب الوطني اللاعبين راحةً عن التدريبات ليوم غدٍ الجمعة، على أن تستأنف التدريبات يوم السبت تحضيرًا لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا وديًا يومي 23 و26 من شهر أبريل الجاري ضمن معسكر “الأخضر” في أبها.

الجدير بالذكر أن قرعة كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 التي سُحبت فبراير الماضي قد وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات بنما، ومالي، وفرنسا، في البطولة التي ستستضيف بولندا منافساتها في الثالث والعشرين من شهر مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق