رياضة

غدا.. الهلال يواجه الاستقلال الإيراني, والنصر يواجه الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا

صراحة – فيصل القحطاني : يسعى فرق النصر السعودي لتحقيق فوزه الثاني توالياً عندما يحل ضيفاً على الزوراء العراقي غداً على استاذ كربلاء الدولي في كربلاء بالعراق ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
وحقق النصر فوزاً مهماً على الزوراء في الجولة الماضية 4 ـ 1 بالرياض لينال أول ثلاث نقاط له في المسابقة, ويعود بقودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة التي يحتل فيها المركز الثالث بـ3 نقاط بفارق الأهداف أمام الوصل الإماراتي “الرابع”, فيما يتصدر ذوب آهن الإيراني بـ7 نقاط مقابل 4 للزوراء “الثاني”
وفي المجموعة ذاتها، سيكون الوصل أمام مهمة صعبة لتحقيق أول فوز على الفرق الإيرانية عندما يحل ضيفاً على ذوب آهن الذي سبق أن خسر أمامه ذهابا 1-3 على أرضه في دبي، طامحاً لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في سباق المنافسة على التأهل للدور الثاني.

ويستضيف فريق الهلال السعودي نظيره الاستقلال الإيراني غداً استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويسعى الهلال إلى الاقتراب من التأهل إلى دور الـ16 إذ يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 4 نقاط للدحيل القطري والاستقلال ونقطتين للعين الإماراتي, وبالتالي فوزه غداً سيبعده في صدارة المجموعة.
بدوره يتطلع العين الإماراتي إلى تحقيق فوزه الأول وتجاوز أسوأ بداية له منذ 2011 عندما يستضيف الدحيل القطري على استاد هزاع بن زايد في العين.
وفشل بطل 2003 ووصيف 2005 و2016 في تحقيق الفوز بعد ثلاث جولات للمرة الأولى منذ نسخة 2011 عندما جمع وقتها نقطة واحدة بعد تعادل وخسارتين، ليفشل في عبور دور المجموعات.
ورغم أنه سيخوض مباراتين من أصل ثلاث متبقية على أرضه (يستضيف الدحيل والاستقلال في ملعبه ويحل ضيفاً على الهلال)، إلا أن وضع العين الفني لا يبعث على الاطمئنان بعد النتائج السلبية في الدوري المحلي التي أدت إلى تراجعه للمركز الرابع, فيما يأمل الدحيل بالعودة للفوز الذي توقف عنه في آخر مباراتين بالخسارة أمام الهلال 1-3 والتعادل مع العين بعد البداية القوية بالفوز على الاستقلال بثلاثية نظيفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق