مناطق

تدشين تطبيق ” 360 نرعاك” لخدمة مرضى الرعاية الصحية المنزلية

صراحة – نواف العايد : دشّن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز ، الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، بمقر الجامعة أمس، تطبيق “360 نرعاك” ، التابع للمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” ، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس مجلس الأمناء، ومعالي الدكتور عدنان المزروع، ونائب رئيس مجلس الأمناء ، عبير قباني ، ووفدٌ من زارة العمل التنمية الإجتماعية ، وعدد من قيادات الجامعة .
وأوضحت قباني أن هذا التدشين يأتي تعزيزاً للشراكة بين المؤسسة الخيرية ومركز الرعاية المنزلية بالجامعة، وإيمانا من المؤسسة بأهمية أن تكون الريادة في استخدام التطبيق لجهة أكاديمية، ولما له من فوائد متعددة من الاستخدام الأمثل لأسرة المستشفيات، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030 .
وأشارت إلى أن التطبيق يهدف لخدمة مريض المؤسسة والمراكز الطبية المتعاقد معها وتضمينه إجراءات الدورة الكاملة لمريض الرعاية الصحية المنزلية، بحيث يكون المريض محور هذا التطبيق ، فضلاً عن تحقيقه الرقابة على الخدمة بأسرع وقت للمريض، وتطوير الخدمات وسرعتها وقياس جودتها لما يَصْب لصالح مريض الرعاية المنزلية .
مما يُذكر أن التعاون بين المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية “نرعاك” ، والمستشفى الجامعي قد بدأ في العام 2005م ، والذي قدّم الدعم اللازم لإستمرار هذا البرنامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق