مناطق

أمانة منطقة تبوك توقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي

صراحة – فيصل القحطاني :وقّعت أمانة منطقة تبوك الخميس الماضي في مكتب أمين المنطقة مذكرة تفاهم مع الجمعية الخيرية للعمل التطوعي والتي تهدف إلى تعزيز العمل التطوعي في مجالات عمل القطاع البلدي من خلال برامج توعوية وخدمية تطوعية تساهم في رفع مستوى الحس والاهتمام بالمرافق العامة والمحافظة عليها ومعالجة مظاهر التشوه البصري وإعداد برامج تدريبية في العمل التطوعي لمنسوبي ومنسوبات الأمانة.

هذا وقد وقع مذكرة التفاهم عن الأمانة أمين منطقة تبوك المهندس/ فارس بن مياح الشفق وعن الجمعية الخيرية للعمل التطوعي رئيسُ مجلس إدارتها محمد بن عبدالعزيز العودة.

وتحدث أمين المنطقة المهندس الشفق بعد توقيع الاتفاقية مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضائها على مايقدمونه من أعمال منوهاً بأن الأعمال التطوعية تعتبر عنصراً هاماً من عناصر المحافظة على المرافق العامة عن طريق المشاركة المباشرة في البرامج التي تعدها الأمانة ومن خلال الحملات التوعوية التي تقوم بها الأمانة لتوعية المجتمع.

كما تحدث رئيس مجلس إدارة الجمعية العودة مقدماً شكره للأمانة على تجاوبها وفتح أبوابها على مصراعيها لتذليل أي عقبات قد تواجه توقيع وتنفيذ بنود مذكرة التفاهم بين الجهتين .. مبيناً بأن أحد أهم البرامج التي ترغب الجمعية في تنفيذها بالشراكة مع الأمانة هو برنامج المراقب الصغير والذي يهدف لتعزيز الحس والوعي بالممتلكات العامة ونظافتها إضافة إلى حزمة من البرامج الأخرى والتي ستنفذ تباعاً فور تفعيل المذكرة بإذن الله تعالى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق