محليات

ريماس منصور تعتذر.. ومغردون ينشرون تضحيات رجال الدفاع المدني

صراحة – محمد المحسن : قدمت الفناة ريماس منصور اعتذارها إلى الدفاع المدني بمدينة الرياض على مقطع الفيديو التي قامت بنشرة يوم أمس الاثنين خلال احتراق منزلها في حي الورود بمدينة الرياض ،  والتي إدعت خلاله أن الدفاع المدني تأخر لأكثر من ساعة في الاستجابة إلى بلاغ احتراق منزلها .

وكتب ريماس منصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريده  تعذر خلالها مؤكدة أنها وبعد مراجعة مكالماتها اتضح أن أول اتصال كان عند الساعة 2:07 و أخر اتصال كان عن الساعة 2:13 ، وأن ادعائها تأخر الدفاع المدني لأكثر من ساعة كان بسبب الخوف المصابة للحريق .

هذا وكان قد أوضح الدفاع المدني بمدينه الرياض انه قد باشر مساء أمس  الاثنين بلاغ حادث حريق بحي الورود في شقه بالدور الاول بعماره مكونه من دورين وملحق حيث كان وقت البلاغ الساعة : 2.6 ظهراً ، بينما كان وصول الفرقتين الاولى الساعة ؛2.15 .

وكانت ريماس منصور قد واجهت كثيراً من الانتقادات يوم أمس بسبب حدة نقلها للحادث ،  من عدد كبير من المواطنين الذين عبروا خلال تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن شكرهم وتقدريهم لما يقوم به رجال الدفاع المدني من تضحيات تصل بعض المرات إلى التضحية بأرواحهم .

 

صور تداولها مغردون عبر توتير توضح بعض تضحيات رجال الدفا المدني

 

زر الذهاب إلى الأعلى