محليات

أمانة منطقة جازان توقِّع اتفاقية مع شركة “عِلم” لتطوير خدماتها

صراحة – خالد الحسين :وقع أمين منطقة جازان الأستاذ نايف بن سعيدان ، اليوم الأحد الموافق 18 ذوالقعدة 1440هـ إتفاقية تعاون مشترك مع شركة “عِلم” الرائدة في الخدمات الإلكترونية الآمنة بهدف تطوير آلية العمل و تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين .

وشملت الإتفاقية التعاون في عدة مجالات منها تطوير الإجراءات وتحسين الخدمات الإلكترونية وتطوير مراكز خدمة العملاء وتقديم الخدمات الإستشارية لمكتب تحقيق الرؤية، إضافة إلى إدارة وتشغيل الفرق الميدانية التي تقوم بالمساندة في المهام الرقابية الميدانية ومتابعة التحصيل وتطوير الأعمال الإستثمارية وتشغيل خدمات طباعة وتوصيل الوثائق للمستفيدين.

كما تُمكن الإتفاقية أمانة منطقة جازان وبلدياتها المرتبطة بها من الإستفادة من نظام ” إفادة ” الذي يقدم الخدمة الإلكترونية مع الربط والتحقق المباشر مع المراكز الطبية المخولة بفحص العمالة بخصوص إفادة الكشف والتقارير الطبية، واستخراج الشهادات الصحية من المراكز الطبية المعتمدة بدون الحاجة لمراجعة الأمانة أو البلديات .

وأوضح أمين منطقة جازان بأن هذه الخطوة تأتي بناء على توجيهات معالي وزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور / ماجد بن عبدالله القصبي ، لرفع مستوى الخدمات البلدية وتيسيرها للمستفيدين واستخدام الوسائل التقنية الحديثة كافة بما يحقق أهداف برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة 2030م.

زر الذهاب إلى الأعلى