مال وأعمال

غرفة القصيم تعلن طرح منافسة تشغيل مركز التدريب

صراحة – فيصل القحطانى : أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم بالشراكة مع إحدى المنشآت التدريبية المعتمدة رغبتها في تشغيل مركز التدريب في مقر الغرفة خلال المرحلة القادمة.
وأوضح مساعد الأمين العام للخدمات المساندة المهندس عطا الله الدخيل أن أخر موعد لاستلام العروض من المنافسين يوم الأربعاء الـ 19 من الشهر القادم، وموعد فتح المظاريف في نفس اليوم.
وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار ما توليه الغرفة من اهتمام وحرص للمجال التدريبي ولتطوير الموارد البشرية في جميع الاتجاهات بما يتواكب والتطلعات المنشودة.
وأكد أهمية التدريب باعتباره من أهم العناصر في بناء وتطوير الموظفين والعاملين في جميع المجالات خاصةً في الميادين التجارية والصناعية مما يدعم المجتمع المحلي وتنمية الكوادر البشرية سعياً لتحقيق رؤية المملكة المباركة 2030 ، مفيدًا أن من ضمن أهداف إسناد تشغيل المركز لجهة مختصة إتاحة الفرصة أمام المنشآت الوطنية السعودية المتخصصة في تنظيم مراكز التدريب والمرخص لها بشكل رسمي من الجهات المختصة, إضافةً إلى البحث عن التميز والابتكار والطرق الابداعية في مجال التدريب وفقاً لاحتياجات قطاع الأعمال واحتياج أبناء وبنات المنطقة.
وبيّن الدخيل أن تشغيل المركز سيكون تشغيلاً جزئياً لتقديم دورات وبرامج ودبلومات تدريبية، ويحق للغرفة إقامة برامج ودورات بما لا يتعارض مع ما يقدمه مشغل المركز، وتفعيل البرامج التدريبية في غرفة القصيم والفروع التابعة لها (المذنب، البدائع)، منوهًا أنه من يرغب الحصول على كراسة الشروط والاطلاع على نموذج عقد التشغيل التواصل من خلال البريد الالكتروني:[email protected].

زر الذهاب إلى الأعلى