الاخبار الرياضيةمجتمع

“السيّار” مديرًا تنفيذيًا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى

صراحة – الرياض: أصدر رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر قراراً بتعيين عبدالرحمن بن إبراهيم السيّار مديرًا تنفيذيًا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
وقدم عبدالرحمن السيار شكره لمجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين على ثقتهم بتعيينه مديراً تنفيذياً لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، مؤكداً حرصه على العمل الفترة المقبلة لمواصلة العمل بالارتقاء ببطولة دوري الدرجة الأولى إدارياً وفنياً وجماهيرياً وتسويقياً والوصول به ليكون واحداً من أهم المسابقات الكروية في المنطقة.
ويحظى السيّار بالعديد من الخبرات العملية، حيث عمل مديرًا تنفيذيًا لإدارة المنتخبات السنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، كما عمل منسقًا عامًا لإدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، ومنسقًا عامًا للمنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم للشباب بكوريا الجنوبية 2017، وسكرتيرًا عامًا للمنتخب الوطني الأول في الفترة من 2013 – 2014 .
وحصل السيّار على درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بورتلاند الأمريكية، كما حصل على ماجستير الفيفاFIFA MASTER ، إلى جانب مشاركته في العديد من الدورات الرياضية المنظمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا” بالإضافة إلى الاتحادين الآسيوي والأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى