توظيف

فتح التسجيل في برنامج التدريب المجتمعي”أتقن 5″ بتقنية الأحساء

صراحة – الأحساء: أعلنت الكلية التقنية بالأحساء ممثلة في مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر عن فتح التسجيل في برامج مبادرة التدريب المجتمعي المرحلة الخامسة ” أتقن ” عبر البوابة الإلكترونية لمركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ctc.tvtc.gov.sa.
وتشمل برامج مبادرة التدريب المجتمعي المرحلة الخامسة ” أتقن ” 9 برامج ، هي مقدمة في أمن المعلومات (الأمن السيبراني) ، شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية ، صيانة أجهزة الحاسب والدعم الفني ، صيانة الجوال ، مقدمة في مايكروسوفت أوفيس ، صيانة السيارات ، الكهرباء والتمديدات المنزلية، مهارات حساب ضريبة القيمة المضافة ، إدارة الفعاليات والمناسبات.
وأوضح مدير مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية ضيف الله بن عبدالوهاب العبدالقادر أن هذه البرامج تهدف إلى تقديم التدريب التقني والمهني لأفراد المجتمع ، للمساهمة في تنمية الوعي المهني والتقني في المجتمع، مشيراً إلى أن الفئة المستهدفة جميع أفراد المجتمع من سن 15 سنة فما فوق.
وبين أن مدة تدريب كل برنامج 4 أيام من الأحد إلى الأربعاء ، من الساعة 4 إلى 8 مساءً ، بما مجموعة 16 ساعة تدريبية معتمدة، مشيرا إلى أن التدريب يبدأ 28 من الشهر الجاري ، لافتا إلى أن المتدربين سيمنحون شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق