الاخبار الرياضية

انطلاق “رالي القصيم” غدا وبن سعيدان يتصدر لائحة المشاركين

صراحة – نواف العايد : ينطلق رالي القصيم الجولة الثانية من بطولة السعودية للراليات الصحراوية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة غدا، ويستمر 3 أيام تحت إشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وبمشاركة نخبة من أبطال الراليات في الوطن العربي والعالم.
وستكون المنافسة قويه على لقب الجولة الثانية من البطولة بعد إعلان قائمة المشاركين التي يأتي في مقدمتها السائق السعودي ياسر بن سعيدان وملاحه البرتغالي باولو فيوزا على متن سيارته الميني، حيث يدخل بتصدره لائحة الترتيب العام بعد فوزه في الجولة الأولى من البطولة .
وثمّن بن سعيدان الدعم غير المحدود الذي تلقاه الرياضة السعودية ومنها رياضة السيارات من سمو ولي العهد – حفظه الله -، مؤكداً استعداده التام لخوض غمار التحدي والحفاظ على صدارة البطولة من بوابة القصيم.
وتمنى بن سعيدان في ختام حديثه السلامة والتوفيق لجميع المشاركين آملاً أن يجتذب رالي القصيم أكبر عدد من جماهير ومحبي هذه الرياضة.
يذكر أن المرحلة الاستعراضية ستنطلق من وهطان جنوب مدينة بريدة بطول 3.5 كم، فيما ستنطلق المرحلة الأولى من أم سدرة لمسافة 170 كم، أما المرحلة الثانية فستنطلق من الشماسية لمسافة 200 كم.

زر الذهاب إلى الأعلى