مجتمع

أمير جازان وسمو نائبه ينقلان تعازي القيادة لذوي الشهيدين “فتح الدين” و”الحمدي”

صراحة – جازان: قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم، تعازيه لذوي الشهيد الجندي أول ماجد بن علي محمد حمدي، من منسوبي القوات البرية الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
وقال سمو أمير منطقة جازان في برقية وجهها لذوي الشهيد وأفراد أسرته “في الوقت الذي نشعر فيه بالفخر والاعتزاز بما قدمه أبنكم الشهيد، على حدود بلادنا الغالية مما يؤكد انتمائه لوطنه وولائه لقيادته الرشيدة، فأننا نعرب لكم عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا لكم ولجميع أفراد أسرتكم في استشهاده ـ رحمه الله ـ سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم الصبر والسلوان”.
من جانبهم أعرب ذوو الشهيد عن شكرهم لسمو أمير المنطقة على مواساته لهم، معربين عن فخرهم بالشهيد الذي استشهد في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان ، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – وتعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لذوي وأسرة كل من الشهيد العريف إبراهيم بن فتح الدين إبراهيم محمد من منسوبي حرس الحدود والشهيد الجندي أول ماجد بن علي محمد حمدي من منسوبي القوات البرية ، اللذين استشهدا دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
وأعرب سموه ، عن فخر واعتزاز الجميع بالشهيدين، داعيًا الله عز وجل أن يتقبلهما بواسع رحمته ومغفرته، مؤكدًا أن ما تقوم به مختلف القطاعات العسكرية من واجب ديني ووطني وبطولي كبير هو مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء الوطن.
من جانبهم أعرب ذوو وأسرتي الشهيدين عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير المنطقة وسمو نائب أمير المنطقة على مواساتهم ، مؤكدين أن ذلك نابع من حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – بأبنائها في كل مكان ، معربين عن فخرهم بالشهيدين الذين استشهدا في ميدان العز والكرامة للدفاع عن الدين والوطن الغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى