مناطق

افتتاح دورة القانون الدولي الإنساني بنادي ضباط القوات المسلحة.

صراحة – نواف العايد :افتتح نائب قائد القوات المشتركة اللواء الطيار الركن / عبدالله بن إبراهيم الغامدي نيابة عن سمو قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز، دورة القانون الدولي الإنساني يوم الاحد (1441/04/04هـ) بنادي ضباط القوات المسلحة حيث تعتبر الدورة استمرار للنهج التدريبي الذي تقدمة قيادة القوات المشتركة وبدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم تلى ذلك كلمة رئيس فريق التمثيل الموحد بالقوات المشتركة اللواء الطيار الركن سعود بن فهد بن معمر حيث اعرب فيها عن شكره لنائب قائد القوات المشتركة لرعايته حفل افتتاح الدورة التي تعتبر من الدورات المهمة في مجال القانون الدولي الإنساني.
الجدير بالذكر ان هذه الدورة هي الخامسة حيث سبقها اربع دورات أقيمت في مختلف الوحدات العسكرية في المملكة, حيث تشتمل الدورة على اساسيات القانون الدولي وقواعد الاشتباك وأساليب القتال والاعمال العدائية والعقوبات والتحديات واصول التحقيق وفق القانون الدولي الإنساني.
تلى ذلك كلمة للأستاذ غسان الحيدري مستشار التدريب الذي اعرب فيها عن شكره لسعادة نائب قائد القوات المشتركة على افتتاحه لأعمال الدورة كما نوه عن أهمية الدورة في مجال القانون الدولي الإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق