محليات

“التجارة والاستثمار” تفتتح مركز خدمات سيدات الأعمال بمدينة بريدة

صراحة – نواف العايد : افتتحت وزارة التجارة والاستثمار مركز لسيدات الأعمال بمدينة بريدة في منطقة القصيم وذلك لتقديم خدمات قطاع الأعمال لسيدات المنطقة.
ويقدم المركز كافة الخدمات لكافة شركات ومؤسسات سيدات الأعمال في المنطقة حيث تمثل عدد سجلات السيدات بمدينة بريدة 21% من إجمالي السجلات بمنطقة القصيم .
كما خصص المركز منطقة للخدمات الذاتية تتيح لسيدات الأعمال الحصول على الخدمات آلياً وإنهاء التعاملات إلكترونياً بكل يسر وسهولة.
ويأتي ذلك في إطار حرص واهتمام الوزارة بتقديم خدماتها بمفهوم حديث في مختلف مناطق المملكة، وتذليل كافة الصعوبات أمام العملاء، وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر، إذ تطبق مراكز خدمات الأعمال بوزارة التجارة والاستثمار مفهوم الموظف الشامل ضمن بيئة عمل جديدة ومتطورة تعتمد على التقنيات الحديثة التي تسهل الإجراءات وتختصر الوقت على العملاء، وتساهم في تقديم خدمة نوعية لهم.
تجدر الإشارة إلى أن وزارة التجارة والاستثمار تقدم إلى جانب مراكز الأعمال 52 خدمة إلكترونية عبر موقعها الإلكتروني mci.gov.sa على مدار الساعة للشركات والمؤسسات والأفراد بهدف تسهيل بدء ممارسة النشاط التجاري وتعزيز ثقة المستثمرين وتحسين البيئة التجارية والاستثمارية للمملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى