الاخبار الرياضية

الهلال مع الاتحاد في أقوى مواجهات الجولة الـ 19 غدًا

صراحة – الرياض: تنطلق غدًا مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، بمواجهتين تجمع الأولى بين فريقي الشباب وضمك بينما يجمع اللقاء الثاني بين فريقي الوحدة والفيحاء .
ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للقاء الأول عند الـ 3:50 مساءً من ملعب نادي الشباب بالرياض، حيث يجمع فريق الشباب صاحب الضيافة بـ 25 نقطة وضعته في المركز الثامن، مع ضمك صاحب المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة، وفي ثاني لقاءات الجولة يستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 33 نقطة فريق الفيحاء الذي جمع 21 نقطة في المركز الـ 11 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة عند الساعة 8:30 مساءً .
وتستأنف الجولة بعد غد الجمعة بثلاث مواجهات، تجمع الأولى بين أبها صاحب المركز التاسع برصيد 23 نقطة، مع نظيره العدالة الذي حصد 13 نقطة وضعته بالمركز الـ 15،وذلك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها عند الـ 4:10 عصراً.
وفي المواجهة الثانية ليوم الجمعة يحل فريق الاتفاق صاحب المركز الـ 12 في الترتيب بـ 20 نقطة، ضيفاً على الفيصلي الذي يحتل المركز السابع بـ 28 نقطة، في تمام الـ 6:30 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية .
ويستضيف فريق الأهلي صاحب النقاط الـ 33 والمركز الثالث، نظيره الفتح الذي يملك في رصيده 12 نقطة بالمركز الـ 16 والأخير عند الساعة الـ 8:30 مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتختتم منافسات الجولة، يوم السبت القادم بثلاث مواجهات ، تجمع الأولى الرائد الذي جمع 30 نقطة في المركز الخامس، حينما يحل ضيفاً على التعاون صاحب المركز السادس برصيد 28 نقطة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة عند الـ 4:00 عصراً، ويحل النصر ثاني الترتيب برصيد 38 نقطة ضيفًا ثقيلًا على الحزم صاحب المركز العاشر برصيد 22 نقطة على ملعب نادي الحزم بالرس عند الساعة الـ 6:40 مساءً .
وتنطلق الصافرة الأخيرة في الجولة على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض عند الـ 8:30 مساءً في أقوى مواجهات الجولة، والتي تجمع الهلال صاحب الأرض والجمهور وهو الذي قد جمع 41 نقطة وضعته في المركز الأول، بالاتحاد صاحب المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com