#إكسبو_2030

أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة فوز المملكة باستضافة معرض #الرياض_إكسبو2030

صراحة – تبوك
رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -، بمناسبة فوز المملكة باستضافة ” معرض إكسبو 2030 ” في مدينة الرياض.
وأكد سموه في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن فوز المملكة باستضافة ” معرض إكسبو 2030 ” يأتي تجسيداً للرؤى الحكيمة والنظرة المستقبلية لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وتأكيدًا للدور الريادي والمكانة الرفيعة للمملكة العربية السعودية إقليمياً ودولياً، مشيراً إلى أن المملكة أصبحت وجهة عالمية لمختلف الأحداث.
وأوضح سمو الأمير فهد بن سلطان أن استضافة المملكة لهذا الحدث الكبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات الكبيرة التي تحققت للمملكة في هذا العهد الزاهر “عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد -حفظهما الله -“.
وأشار إلى أن فوز المملكة بالتنظيم سيشكل فرصة لإظهار التنوع الحضاري والفريد الذي تحتضنه مدن ومناطق المملكة كافة، بالإضافة إلى القيمة التي سوف يضيفها المعرض للاقتصاد السعودي والتي سوف تعود بإذن الله بالنفع والفائدة للوطن والمواطن.
وفي ختام تصريحه سأل سموه المولى – سبحانه – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يعز هذا الوطن ويديم أمنه واستقراره وازدهاره.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى