محليات

الإطاحة بـ “عمالة آسيوية” تُحضر الأطعمة الرمضانية بإحدى المزارع

f11ad110bbc2799be00bffb0eb29be86

 

صراحة – محمد المحسن : أوضح المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك المهندس إبراهيم بن أحمد الغبان أن فرق الرقابة في إدارة الأسواق بأمانة منطقة تبوك داهمت استراحة في أحد مزارع المدينة بعد التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة وضبطت عمالة آسيوية تقوم بإعداد وتحضير وتخزين بعض الأطعمة الرمضانية في بيئة تفتقد لأقل الاشتراطات الصحية.

وقال مدير الإدارة العامة للأسواق بأمانة منطقة تبوك عبدالعزيز العطوي بأنه وأثناء الجولات المكثفة لفرق الرقابة الصحية التابعة لإدارة الأسواق خلال هذا الشهر الكريم وبالتنسيق مع قوات المهمات والواجبات تم ضبط استراحة في إحدى المزارع في أطراف المدينة تديرها عمالة آسيوية وتقوم بصنع رقائق السمبوسة في بيئة تفتقد لأقل اشتراطات صحة البيئة.

وأضاف العطوي بأنه تم ضبط أجهزة تغليف وملصقات لأسماء وهمية وماكينة لطباعة تاريخ إنتهاء صلاحية عشوائي وغير صحيح.

وتابع العطوي .. تم إتلاف كامل كمية الرقائق المضبوطة ومصادرة الأواني المستخدمة.

كما تم تسليم الجمعية الخيرية مايزيد على ٢٣٤٠ كجم من الدقيق الصالح للاستعمال.

واختتم العطوي حديثه قائلاً بأن الأمانة لن تدخر جهداً في سبيل المحافظة على صحة عذاء المواطن وأنها ستسعى بكامل جهودها لإيقاف مثل هذه المخالفات .. داعياً المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الأمانة بالابلاغ عما يلاحظونه من مخالفات صحية عبر هاتف البلاغات ٩٤٠ أو عبر تطبيق الأمانة للأجهزة الذكية أو من خلال موقع الأمانة الإلكتروني على الانترنت أو من خلال حسابات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى