مال وأعمال

بوبا العربية تعيد إطلاق موقعها على الإنترنت بحلة جديدة ومنصة عصرية

صراحة – سعيد العمودي : أعادت بوبا العربية، الشركة المتخصصة الأولى في التأمين الصحي بالمملكة، إطلاق موقعها على شبكة الإنترنت بحلة جديدة تعبر بشكلٍ أكبر وأكثر ابتكاراً عن هوية الشركة ورؤيتها، عبر منصة أكثر تفاعلاً وأسهل في التصفح، بالإضافة إلى إضافة محتوى معرفي غني يناقش طيفاً متنوعاً من القضايا الصحية التي تهم أفراد المجتمع.

وأوضح السيد طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية “بوبا تقدم ما هو أكثر من مجرد تأمين صحي، فالموارد المتخصصة لدينا والنصائح التي نقدمها تساعد عملائنا على اتخاذ القرارات الصحية عن وعي وإدراك، وتمنحهم إمكانية تحديد المخاطر وتجنبها مما يسهم -بإذن الله- في تحسين جودة حياتهم “.

وأضاف ناظر “ومن أجل تعزيز رؤية بوبا العربية بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأمثل ليس لعملائها فحسب، بل وللمجتمع أيضاً، فإننا نضع موقعنا الإلكتروني الجديد بين أيديهم بما يتضمنه من معلومات حول خدماتنا ومنتجاتنا المبتكرة والمميزة. واستكمالاً لريادة بوبا العربية في مجال التأمين الصحي، فتحنا باب المعرفة الصحية والطبية للجميع عبر قسم جديد تحت عنوان “الصحة والعافية” يمكن زوار الموقع من التعرف على أفضل الطرق للوقاية من الأمراض والحفاظ على الصحة العامة واللياقة البدنية عبر أكثر من 300 صفحة موثقةٍ ومراجعة ويتم تحديثها باستمرار”.

ويقدم الموقع الجديد لجميع أعضاء بوبا المسجلين مجموعة من الخدمات الإلكترونية الحصرية التي توفر عليهم الوقت، وتمنح كلاً منهم إمكانية التركيز على الأمر الأكثر أهمية بالنسبة له، وهو العناية بالصحة، وتتضمن تلك الخدمات إمكانية التعرف على مواقع المستشفيات عبر خدمة خرائط جوجل، وميزة المحادثة مع طبيب بوبا المختص عبر الإنترنت، وخدمة حجز مواعيد العيادات لكبار الأعضاء.

وبالإضافة إلى تحديث موقعها الإلكتروني، عززت بوبا العربية من تواجدها في موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر لتكون أكثر قرباً من عملائها من أي وقت مضى، ولتتيح لهم الاطلاع على مستجدات بوبا وأحدث خدماتها ومنتجاتها أولاً بأول.

ويشير الأستاذ ناظر إلى أن تحديث موقع بوبا الإلكتروني لم يكن ليخرج إلى النور لولا الجهود الحثيثة والموحدة لكافة إدارات الشركة الذين عملوا لعدة أشهر كفريق واحد بهدف تزويدنا بهذه البوابة الإلكترونية العصرية التي تنافس ما تقدمه أبرز شركات التأمين في العالم.

وتسعى بوبا العربية للوفاء بوعدها لعملائها بأن تكون شريك الرعاية الصحية مستندة لمعرفتها وخبراتها في هذا المجال وما تقدمه لعملائها من أرقى مستويات الابتكار والحداثة في المنتج والخدمة، مما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة لهم بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، تضع بوبا العربية كادرها من الأخصائيين في خدمة المجتمع عبر نطاق واسع من برامج المسؤولية الاجتماعية بما في ذلك تنظيم المحاضرات التي تتناول أبرز القضايا الصحية التي تهم أفراده.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى