محليات

طالبات الرياض يحققن المراكز الأولى على المملكة في تصفيات أولمبياد الفيزياء بالزلفي

الادارة-العامة-للتربية-والتعليم-بمنطقة-الرياض-1024x576

صراحة – الرياض : حققت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض المركز الاول على مستوى المملكة في التصفيات النهائية في الاولمبياد الوطني للفيزياء وحققت مراكز متوسطة في الرياضيات والعلوم على مستوى المملكة والذي اختتمت فعالياته يوم امس بمشاركة جميع ادارات التعليم بالمملكة واستضافتها محافظة الزلفي.

و اعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد عن تهنئته لجميع الطالبات الفائزات ولاسر الطالبات ومعربا عن شكره لمعلمات الطالبات ولجميع من شارك في دعمهن لتحقيق هذه المراكز المتميزة وفي مقدمة ذلك مشرفات النشاط الطلابي وللمشرفة المسئولة عن اولمبياد الاستاذة نوف العتيبي.

و اوضحت مشرفة النشاط الطلابي الاستاذة صباح الخالدي ان نتائج اولمبياد الفيزياء للمرحلة الثانوية حققت مرام عبدالله العباد من مدارس التربيه الاهليه المركز الاول، و حققت العنود عبدالله الفوزان المركز الثاني، وحققت رغد طالب السعدون من ث٢٥ المركز الثالث . وفي رياضيات المرحلة الثانوية حققت خلود عبدالله الحمدان  المركز الثالث، وديمه محمد آل فهيد  المركز السابع، وساره سليمان الناصري المركز١٣. وفي اولمبياد كيمياء ثانوي حققت دلال فهد العيبان من المدرسة الثانوية ٧٥  المركز الثاني، وندى عبدالعزيز العبيد من الثانوية ١٠٩ المركز الرابع، وديمه راشد الحديثي من مدارس نجد المركز ١٤. وفي اولمبياد الرياضيات للمرحلة المتوسطة، وحققت منال خالد الضرغام  المركز السادس. وفي اولمبياد العلوم متوسط حققت نوره عبدالرحمن المهيزعي المركز الخامس. وفي اولمبياد الرياضيات للمرحلة الابتدائية حققت هتون عبدالله العنقري المركزالرابع، ونوف طارق الفارس المركز الثامن، وفي اولمبياد علوم المرحلة الابتدائية حققت سندس محمود عبدالرحمن المركز الرابع، وليان علي مطي المركز الخامس، ويارا فؤاد محسن المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى