محليات

صحة الجوف تستحدث مركزاً للاستشارات الأسرية

وزارة-الصحة-115914-300x264

 

صراحة – خالد الحسين : استحدثت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف، اليوم، مركزاً للاستشارات الأسرية بدعم من مدير عام صحة الجوف حسين بن الراوي الرويلي .
وأكد الرويلي ضرورة الاهتمام بالأسرة وبناء المجتمع والإسهام في حل المشاكل التي تعيقهم بكل سهولة وأمانة وسرية ، بالإضافة إلى خدمات اجتماعية وخدمات نفسية للرجال والنساء، وذلك عن طريق فرق متخصصة استشارية أسرية ، يقوم عليها استشاري الطب النفسي وأخصائي وأخصائية في الطب النفسي ، .
وأوضح المتحدث الرسمي بصحة الجوف فهد الكريع أن المركز يهدف إلى دعم الاستقرار الأسري والأمن الاجتماعي، ويدعو إلى التنمية الأسرية الشاملة والرقي بها اجتماعيا ، وتثبيت دعائم الأمن والسعادة فيها ، ونشر الوعي الأسري وحقوق وواجبات أفراده، ومساعدتها للتغلب على المشاكل الاجتماعية وضغوط الحياة ودراسة الاحتياجات من النواحي الاجتماعية والتربوية والنفسية.
وبين الكريع أن عمل المركز سيكون أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 12 ظهراً من خلال الاتصال على رقم المركز (0146335200) تحويله رقم ” 477 ” لاستشارات الرجال والتحويلة ” 370 ” للاستشارات النسائية.

زر الذهاب إلى الأعلى