الاخبار الرياضية

أزمة في “الهلال” بسبب شارة القيادة

2014-07-30_145741

صراحة – وكالات: قد تسبب شارة القائد في فريق الهلال لكرة القدم الضيق لدى بعض اللاعبين، ولا سيما أصحاب الخبرة، رغم الاتفاق على أن المهاجم ياسر القحطاني الأحق بها، إلا أن الاختلاف سينشأ في من ينوبه في حال غيابه أو استبداله حسب وقائع المباريات.

وجدد المدرب الروماني ريجيكامف ثقته بالقحطاني كقائد أول لفريقه، إلا أنه رشح لاعبين “قادمين من خارج أسوار النادي”، أحدهما كمرشح أول له والآخر كمرشح رابع، ما تسبب في امتعاض وتذمر بعض اللاعبين، ولا سيما الذين سبق لهم حمل شارة القيادة في مناسبات عدة.

ووضع ريجيكامف الدولي سعود كريري القادم من الاتحاد منتصف الموسم الماضي مرشحا أول لحمل شارة القيادة في حال غياب القحطاني، محمد الشلهوب مرشحا ثالثا، وناصر الشمراني القادم من الشباب مطلع الموسم الماضي مرشحا رابعا في حال غيابهما. وقال مصدر مطلع في البيت الأزرق، إن بعض اللاعبين أبدوا تذمرا وامتعاضا من تقديم ريجي لكريري “قائد المنتخب السعودي” بعد القحطاني، رغم أنهم يكنون له كل الاحترام والتقدير، مؤكدين أنهم أحق منه بها، ولا سيما أنهم من أبناء النادي. وعن تأثير شارة القيادة على الهلال، أجاب “هذا قرار الجهاز الفني، واللاعبون محترفون ويحترمون قرارات مدربهم”.

يشار إلى أن البلجيكي إيرك جيريتس إبان إشرافه على الهلال وضع المدافع أسامة هوساوي “القادم من نادي الوحدة” قائدا لفريقه بعد الحارس محمد الدعيع، وقائدا أول بعد اعتزال الأخير في ظل وجود أسماء كبيرة كالحارس حسن العتيبي، ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب.

ميدانيا، يستأنف الهلال تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها المدرب الروماني للاعبين إثر الفراغ من معسكر النمسا، إضافة إلى حلول عيد الفطر المبارك، علما بأنه سيلاقي الفتح وديا السبت المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى