الاخبار الرياضية

نصف النهائي : قطر أمام عمان والسعودية تقابل الامارات

Home-10169

صراحة – متابعة : في أولى مباريات نصف نهائي خليجي 22 يواجه المنتخب العماني أول المجموعة الثانية منتخب قطر ثاني المجموعة الثانية على استاد الملك فهد الدولي الساعة 17:45.
وان كان المنتخب العماني قد ضرب بقوة في اخر مباريات المجموعة وسحق منتخب للكويت بخماسية تاريخية فإن منتخب قطر تأهل بثلاث تعادلات إلا أن مباريات خروج المغلوب قد تكشف عن أسرار جديدة لم تظهر في دور المجموعات.
تاريخيا في دورات الخليج يبدو التفوق جليا للعنابي القطري الذي فاز في (13) لقاء وفاز عمان في (4) لقاءات فيما حضر التعادل في لقاء وحيد وسجل منتخب قطر (38) هدف فيما بلغت اهداف منتخب عمان (17) هدف.

وفي لقاء من العيار الثقيل وفي طريق النهائي الكبير يواجه الأخضر السعودي متصدر المجموعة الأولى والمتسلح بعاملي الأرض والجمهور الأبيض الإماراتي وصيف المجموعة الثانية، وان كان المنتخب الإماراتي يأمل بالمحافظة على لقبه فإن المنتخب السعودي لن يرضى أنصاره بغير الكأس بديلا لذلك سيكون اللقاء تاريخيا للفريقين.

وتاريخيا في دورات الخليج فإن الكفة تميل لصالح المنتخب السعودي الذي فاز في (10) لقاءات وفاز الإماراتي في (4) وتعادلا في (3) وفيما سجل المنتخب السعودي (25) فان الإماراتي سجل (11) هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى