محليات

“الخطوط السعودية” تواصل تحقيق معدلاتها المتميزة في انضباط مواعيد الرحلات

الخطوط-السعودية-4151

صراحة – محمد المحسن : واصلت الخطوط السعودية تحقيق معدلات متقدمة في انضباط مواعيد الرحلات حيث جاءت بالمركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وبالمركز الثامن بين جميع شركات الطيران العالمية الأعضاء في منظمة الأياتا والبالغ عددها (265) شركة طيران.
وأكد تقرير موقع “سكاي تراكس” المتخصصة في تقييم أداء شركات الطيران, تحقيق “السعودية” لهذه المعدلات التشغيلية المتميزة خلال شهر أكتوبر 2014م حيث تم تشغيل (15,708) رحلات بنسبة انضباط للمواعيد بلغت (88,21%) بما يمثل المركز الأول في منطقة الشرق الأوسط والثامن عالمياً.
وتواصل الخطوط السعودية هذه المعدلات المتقدمة في انضباط مواعيد الرحلات الأمر الذي يؤكد التأثير الأيجابي لانضمام المزيد من الطائرات الجديدة للمنظومة التشغيلية للمؤسسة فضلاً عن تضافرجهود كافة الجهات بهذه المنظومة من قطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الإستراتجية وكذلك التعاون المتنامي مع الجهات الحكومية بالمطار حيث تسهم كل هذه العناصر في مغادرة الرحلات في المواعيد المحددة ومن ثم تحقيق هذه المراكز المتقدمة إقليمياً وعالمياً في مجال انضباط مواعيد الرحلات .
يذكر أن الخطوط السعودية قامت منذ بداية 2014م وحتى نهاية سبتمبر, بنقل (21,116,905) مسافرين على متن (142,529) رحلة من بينها(89,851) رحلة على القطاع الداخلي, نقلت على متنها (11,751,439) مسافراً بين مختلف مناطق المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى