محليات

بدء صرف مكافئة الشهرين للطلاب السعوديين في الكويت

Kuwait

 

صراحة – الكويت : أتمت الملحقية الثقافية السعودية في دولة الكويت الشقيقة إجراءات صرف راتب شهرين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للطلبة السعوديين المبتعثين في الجامعات والكليات والمعاهد الكويتية حيث بلغ عددهم 2912 طالبًا و طالبة.
و رفع الملحق الثقافي السعودي في دولة الكويت عبدالمحسن بن عثمان الشبانه الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود باسمه واسم الطلبة والطالبات المبتعثين في الكويت , مؤكدًا أن هذه المكرمة تمثل حافزًا جديدًا للطلبة لبذل المزيد من الجهد والعطاء في مجالات الإبداع المعرفي وتحصيل أعلى الدرجات العلمية.
ونوه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بالأوامر الملكية التي صدرت مؤخرًا لصالح الوطن والمواطن , داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويبقيه ذخرًا للإسلام والمسلمين.
وأعرب الشبانه عن يقينه بأن هذه الخطوة ستكون عاملًا مساعدًا للطلبة وعوائلهم وحافزًا كبيرًا لهم في مواصلة تحصيلهم العلمي والعودة للإسهام في خدمة الوطن, مشيرًا إلى أن الملحقية تلقت الكثير من الاتصالات و الرسائل و ممن حضروا للملحقية سواء من الطلبة أو أولياء أمورهم ولسانهم يلهج بالدعاء بأن يحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يطيل الله في عمره ويمتعه بالصحة والعافية.

زر الذهاب إلى الأعلى