محليات

مهرجان الأحساء للتمور يشهد بيع ثلاث لوحات بـ 17 ألف ريال

2015-03-05_164615

 

صراحة – نواف العايد : يواصل الزوار إقبالهم على مقر فعاليات مهرجان الأحساء (ويا التمر أحلى 2015) الذي تنظمه أمانة الأحساء بالتعاون مع الغرفة التجارية في مركز المعارض بالهفوف، حيث زار المهرجان وفود من جمعية المعاني السامية بمملكة البحرين، وجمعية المنتجين والموزعين السعودية، وجمعية فتاة الخليج بالخبر.
وشهد ركن الفن التشكيلي الذي تشرف عليه الفنانة التشكيلية كريمة المسيري تفاعلا كبيرا من الزوار الذين تمعنوا في المعاني التي حملتها اللوحات التي بلغ عددها 160 لوحة، بيع ثلاث منها بقيمة 17 ألف ريال.
وسجل ركن الجمعية السعودية للزراعة العضوية حضورا لافتا من الزوار الذين اطلعوا على طرق توعية وتثقيف المستهلك عن كيفية معرفة المنتج العضوي في الأسواق والتعريف بالشعار السعودي للمنتجات العضوية.
وشاهد الزوار من خلال ركن إدارة العمليات المركزية والطوارئ بأمانة الأحساء (940) الذي يشرف عليه مدير الإدارة المهندس بدر البلوي, مهام وعمل المركز عبر النظام الإلكتروني للرد الصوتي الآلي التفاعلي، وتطبيقات الأمانة على الأجهزة الذكية من بلاغات وملاحظات المواطنين إلكترونياً مع الأمانة دون الحاجة إلى زيارتها , بالإضافة إلى بوابة الرسائل القصيرة للجوال(SMS).

زر الذهاب إلى الأعلى