الاخبار الرياضية

انطلاق أول دوري سعودي لكرة قدم الصالات منتصف الشهر القادم

Home-11774

 

صراحة – فيصل القحطاني :  كشف رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا عن الموعد المبدئي لانطلاق دوري كرة قدم الصالات السعودي في نسخته الأولى، حيث تم تحديد يوم الـ15 من شهر رجب من العام الحالي 1436 هـ موعداً لانطلاق البطولة بمشاركة الأندية السعودية.
وبيّن السقا أن آخر موعدٍ لتسجيل الاندية التي ترغب بالمشاركة في دوري الصالات سيكون في الأول من شهر رجب المقبل، مؤكداً أنه لن يسمح لأي نادي بالمشاركة في أول موسم للدوري ما لم تتم موافقة النادي قبل التاريخ المذكور”.
وأضاف:” حتى الآن قام 40 نادياً بإرسال موافقته وإبداء الرغبة بالمشاركة في دوري كرة قدم الصالات الأول و سيتم تصنيفهم بعد الاجتماع التنسيقي الذي سيعقد في وقت لاحق بين ممثلي الاندية و مندوبي مكاتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في مختلف مناطق و محافظات المملكة على درجتين درجة ممتازة و درجة أولى، وسيتم من خلالها إقرارعدد الأندية المشاركة في دوري الدرجة الممتازة و دوري الدرجة الاولى، وتحديد عدد الفرق الصاعدة و الهابطة”.
يذكرأن الاتحاد سيعقد ورش عمل يومي الاربعاء والخميس المقبلين، مع ممثلي مكاتب رعاية الشباب في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك بحضور ممثلي لجنة الانضباط والمسابقات ولجنة ألعاب كرة القدم.
ويتخلل ورش العمل مناقشة كل ماهو جديد بالاضافة لشرح آلية تسجيل اللاعبين فيما يتعلق بدوري كرة الصالات للأندية، بالإضافة لشرح كيفية مراقبة المباريات

 

زر الذهاب إلى الأعلى