محليات

ضبط 3 مصانع لتعبئة مياه زمزم المغشوش بمكة المكرمة

أمانة-العاصمة-المقدسة-535x3171-300x1775

 

صراحة – فيصل القحطاني : ضبطت بلدية الشوقية الفرعية بالعاصمة المقدسة ثلاثة مواقع تستخدم مصانع لتعبئة مياه زمزم المغشوش وتسويقه ، حيث قامت فرقة من البلدية ، بمشاركة قسم البحث بشرطة الكعكية بمداهمة تلك المواقع والعثور على مبالغ مالية وكميات كبيرة من عبوات الزمزم والقبض على عدد من المخالفين .
وأوضح رئيس البلدية ممدوح بن محمد عراقي أن مراقبي البلدية يبذلون خلال هذه الأيام الجهود للقضاء على هذه المخالفات والسلبيات والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين وزوار بيت الله الحرام ، مشيرا إلى أن الكميات المصادرة من عبوات الزمزم بلغت أكثر من 20 ألف عبوة مختلفة الأحجام، بالإضافة إلى عدد كبير من الكراتين والاستكرات والعبوات الفارغة .
من جانبه أبان مدير إدارة الخدمات البلدية فيصل القرشي إن المداهمات شملت بيت شعبي بالكعكية حول إلى مصنع لمياه الزمزم بعبوات صغيرة ، وضبط (10700) عبوة بداخله ، بالإضافة إلى مداهمة مصنع آخر بالسبهاني وضبط (11000) عبوة زمزم ، ومنزل في مخطط السروري ، ومصادرة كامل الكميات وإتلافها على الفور .
وعلى ذات الصعيد داهمت البلدية حوش شعبي بالكعكية لتعبئة التمور بطرق عشوائية غير صحية ، وتوزيعها على المحلات ، و العثور بداخله على (370) كرتون تمر مختلف الأحجام ، مصادرتها وإتلافها مباشرة.

زر الذهاب إلى الأعلى