محليات

تعليم جازان يكمل سلسة مباني مدرسية جديدة

تعليم جازان2

صراحة – محمد المحسن : أكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان سلسة المباني المدرسية الحكومية الجديدة في محافظة أبو عريش كأول محافظة على مستوى منطقة جازان تتخلص من المباني المستأجرة لمدارس البنات .
وأوضح المدير العام للتعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي، أن المباني المدرسية الحكومية الجديدة التي تسلمتها الإدارة العامة للتعليم بجازان واكتمل بها عقد المباني المدرسية الحكومية للبنات في أبي عريش شملت مدرسة المتوسطة الثالثة للبنات والثانوية الثالثة للبنات والابتدائية الخامسة وروضة حسناء بنت معاوية وتعليم الكبيرات والمتوسطة الرابعة , وبلغ عدد الطالبات اللاتي تم انتقالهن مطلع الأسبوع الحالي لمدارسهن في مبانيها الجديدة أكثر من 1000 طالبة ، مفيداً أنه لم يتبقى في محافظة أبي عريش سوى روضة واحدة بمبنى مستأجر .
وأشار إلى أن التجهيزات الحديثة لتلك المباني تساهم في توفير جميع احتياجات الطالبات وتوفر البيئة التعليمية المناسبة وهي تأكيد على اهتمام حكومتنا الرشيدة ودعمها المستمر للتعليم في مختلف المجالات .
من جانبه بين مدير مكتب التعليم بمحافظة أبو عريش حسن الخضي، أن انتقال الطالبات للمباني الحكومية الجديدة جعل مكتب التعليم بالمحافظة أول مكتب في المنطقة يستبدل المباني المستأجرة بمبان حديثة الأمر الذي يتيح للطالبات بيئة تربوية مناسبة لتلقى تعليمهن.

تعليق واحد

  1. كلام في كلام مدرسة العروس الابتدائية والمتوسطة تابعة لابو عريش وهي مستأجرة وتخيلوا الصف الاول ابتدائي اكثر من ٥٠ طالبه في فصل اعتقد انه مطبخ للاسف

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com