محليات

فتح باب القبول للدراسات العليا بجامعة الأمير سطام

جامعة-الامير-سطام_3

صراحة – الرياض : اعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الأمير سطّام بن عبدالعزيز عن موعد فتح باب القبول لبرامج الدراسات العليا – الماجستير – في التخصصات التالية :إدارة تربوية ودراسات إسلامية مسار الفقه وأصوله للعام الجامعي1437/1438هـ، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد 5/5/1437هـ الموافق 14/2/2016م ولمدة أسبوعين.

صرح بذلك عميد الدراسات العليا الدكتور طلال بن محمد المعجل والذي أكد على ضرورة دخول المتقدمين إلى الموقع (النظام الأكاديمي) في الموعد المحدد على الرابط https://eserve.psau.edu.sa/
لتعبئة استمارة الترشيح المخصصة للتقـديم وإرفـاق المستندات إلـكترونيًّا، والاطــلاع على شـروط القبول مع ضرورة تحقيق شرط الحصول على( 70 ) درجة في اختبار القدرات الجامعية.

يذكر أنه في حال وجود أي استفسار يتعلق بالقبول يمكن التواصل مع العمادة عبر البريد الإلكتروني للطلاب [email protected]   والبريد الإلكتروني للطالبات[email protected]  علمًا أن تحميل المستندات سيكون عبر الموقع الإلكتروني للجامعة .

و أكد الدكتور المعجل أن العمادة تعتذر عن قبول أي ملف مناولة؛ حيث إنه سوف يتم تحويل جميع الملفات للأقسام الكترونيًّا، وعلى جميع الطلاب والطالبات المتقدمين إرفاق المستندات التالية عند التقديم الإلكتروني:

1-            صورة وثيقة التخرج.

2-            صورة السجل الأكاديمي (كشف الدرجات).

3-            صورة بطاقة الأحوال أو كارت العائلة.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى