محليات

أمانة تبوك: مركز بلاغات 940 يتلقى ١٧٦١ بلاغاً خلال الربع الثالث لعام 2007

صراحة – نواف العايد : تلقت أمانة منطقة تبوك عبر مركز بلاغات ٩٤٠ خلال الربع الثالث لعام ٢٠١٧م ١٧٦١ بلاغاً.
وقال المتحدث الرسمي لأمانة منطقة تبوك م.إبراهيم بن أحمد الغبان بأن مركز بلاغات ٩٤٠ وخلال الثلاثة الأشهر الماضية تلقى(١٧٦١ بلاغاً) حيث باشرت وأنهت إدارات الأمانة المختصة 1483 بلاغاً بنسبة تجاوزت ٨4٪ .

وأوضح المهندس الغبان بأن بلدية القادسية الفرعية أنهت جميع البلاغات التي وردتها والبالغ عددها ١٠١ بلاغ خلال تلك الفترة حيث بلغت نسبة إنجازها ١٠٠٪ كما بلغت نسبة إنجاز القسم النسائي بالأمانة للبلاغات الواردة لهم ١٠٠٪ .

وتابع الغبان بأن طلبات صيانة الإنارة ومخالفات صحة البيئة احتلت المرتبة الأولى في البلاغات المقدمة بواقع ١٠٨١ بلاغاً .. وتوزعت بقية البلاغات على مخالفات المباني والتعديات ومطالبات بوضع مطبات صناعية.

وأبان الغبان بأن العمل جار على التعامل مع ما تبقى من بلاغات والبالغ عددها ٢٧٨ ، وذلك لارتباط حل تلك البلاغات وإنهائها بجهات خدمية ولجان حكومية أخرى.

وأهاب الغبان بجميع المواطنين والمقيمين الراغبين بالاستفادة من خدمة البلاغات ٩٤٠ بضرورة إيضاح البلاغ بشكل مفصل وتسجيل رقم هاتف متنقل يتم الرد عليه مباشرة فور اتصال القسم المختص على صاحب البلاغ ليتم مباشرة البلاغ دون أي تأخير.

مبيناً بأن مركز البلاغات ٩٤٠ يحظى بمتابعة واهتمام مباشر من قبل سعادة أمين منطقة تبوك أ. نايف بن سعيدان من خلال اطلاعه على تقارير أسبوعية تبين نسب الانجاز لكل إدارة من إدارات الأمانة فيما يردهم من بلاغات .. الأمر الذي سيساهم في تطور الخدمة ومباشرة البلاغات أولاً بأول بإذن الله تعالى.

زر الذهاب إلى الأعلى