مال وأعمال

غرفة الخرج توقع مذكرة تعاون لتقديم الاستشارات لأصحاب المنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر

صراحة – نواف العايد : وقعت غرفة الخرج ممثلة في لجنة ريادة الأعمال “عَمَار” مذكرة تعاون وشراكة مع عيادات الأعمال لتقديم الاستشارات لأصحاب المنشآت متناهية الصغر والمنشآت الصغيرة ، وذلك في مقر الغرفة بمدينة السيح .
وتتضمن مذكرة التفاهم تقديم الاستشارات لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في مدن ومراكز وقرى الخرج عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمتخصصين بما يواكب رؤية 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي.
وأوضح رئيس لجنة ريادة الأعمال في غرفة الخرج المهندس عبدالعزيز الشريف أن مذكرة التعاون ستسهم بإذن الله في رفع مستوى الدعم لرواد ورائدات الأعمال و تعزيز البيئة الاقتصادية ، ونسعى إلى تقديم الدعم الكامل لرواد الأعمال من الشباب والشابات من خلال عقد الشراكة المفيدة لهم مع الجهات ذات العلاقة.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة عيادات الأعمال ثامر الفرشوطي أن عيادة الأعمال تعمل على معالجة المشاريع المتعثرة ، ومساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر عبر تقديمها للاستشارات المجانية في مختلف المشاريع وكيفية عمل دراسات الجدوى والإحصاءات.

زر الذهاب إلى الأعلى