محليات

انطلاق فعاليات مسيرة حملة جود القصيم في أولى محطاتها بالأسياح

صراحة – بريدة :  انطلقت أمس , فعاليات مسيرة حملة جود القصيم ، إلى أولى محطاتها في محافظة الأسياح , ضمن حملة جود المناطق ، التي تستهدف تحقيق 1171 وحدة سكنية بمنطقة القصيم خلال شهر رمضان المبارك.
وقد التقى فريقَ حملة جود , محافظ الأسياح حسون الحسون ، ورئيس البلدية المهندس غازي الظفيري ، وأهالي المحافظة , وعدد من رجال الأعمال والداعمين في ذلك المجال بالمحافظة ، وذلك في قرية عين بن فهيد التراثية.
وقدم فريق العمل , شرحاً عن الحملة والمستهدفات التي تسعى إلى تحقيقها ، ومدى طريقة قياس المستحق من تلك الخدمات السكنية التي تقدمها الحملة للأسر الأشد حاجة ، والإجابة على الاستفسارات التي تردهم من الزوار والمستفيدين.
كما واصلت حملة جود القصيم مسيرتها لمحافظة الشماسية أمس ، ضمن جدول أعمالها في زيارة محافظات المنطقة ، للتعريف عن حملة جود المناطق ، وما تقوم به الحملة من جهود.
وكان في استقبال فريق الحملة محافظ الشماسية فهد الراضي ، ورئيس بلدية المحافظ الدكتور عبدالمحسن العمار ، وأهالي المحافظة.
وقدم فريق جود القصيم شرحاً عن الحملة ، التي تستهدف 10 آلاف وحدة سكنية بالمملكة ، يخص منطقة القصيم منها 1171 وحدة سكنية خلال شهر رمضان المبارك ، كما قدم الفريق شرحاً عن كيفية الاستحقاق من الأسر الأشد حاجة ، بالإضافة إلى الإجابة على الاستفسارات التي ترد من الزوار ، والمهتمين في هذا الشأن.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى