محليات

أمير القصيم يستقبل فريق عمل مهرجان #حياة_الورد٢

صراحة – بريدة :استقبل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأميرفيصل بن مشعل فريق عمل مهرجان حياة الورد٢بمقدمتهم سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ورئيس البلديةالمهندس فارس بن محمد القحطاني للسلام على سموه وتسليمه التقرير النهائي للمهرجان.

ورحّب سموه بفريق العمل والنجاح الكبير الذي حققه في النسخة الثانية، بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بجهود العاملين، كذلك أثنى على اسم وفكرة المهرجان بصفته من أميز المهرجانات.

كما تحدث سعادة المحافظ عن المهرجان والنجاح الذي تحقق، مقدما لسمو الأمير شرحا مبسطا عن أبرز ما تميّز به المهرجان كالجدارية المصنوعة من الورد، وسجادة الورد الطبيعي، والمنطقة المخصصة لاحتفال المملكة باستضافة إكسبو، مثمنا لسموه متابعته المستمرة

ثم تسلّم سموه التقرير من سعادة المحافظ عبدالرحمن بن إبراهيم السليم وسعادة رئيس البلدية المهندس فارس بن محمد القحطاني، واحتوى التقرير المصوّر كلمة لرئيس البلدية وصورا مختارة مع مساحة مخصصة للجدارية الضخمة وسجادة الورد واحتفالنا بفوزنا بإكسبو.

والتقط سموه صورة جماعية مع فريق العمل، مقدما شكره للعاملين وجهودهم لإنجاح المهرجان، ثم قدّم سعادة رئيس البلدية هدية تذكارية لسمو الأمير عبارة عن صورة الجدارية كتصميما وعملا فنيا يحتضن صورة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله-.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى