محليات

أمير حائل يعقد جلسته الاسبوعيه للحديث عن مشاريع وإنجازات أمانة المنطقة

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر أجا أمس الاثنين، جموع المواطنين والمسؤولين في جلسة سموه الأسبوعية، التي تخللها لقاء مفتوح بين أهالي المنطقة ومسؤولي أمانة حائل تزامن مع نقل مباشر لمسار العمل الميداني والرقابي وسط تفاعل من المواطنين مع سرعة معالجة البلاغات الواردة خلال الجلسة، وذلك بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ، وأمين المنطقة المهندس سلطان الزايدي.
ونوه سموه بدعم القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتنمية وتطوير المناطق، مشيراً إلى ما حظيت به منطقة حائل من دعم مستمر ومشاريع نوعية في هذا العهد الزاهر، مشيداً بالنجاح الملموس لخدمات ومشاريع أمانة حائل بدعم القيادة، ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية، وحرص أمين المنطقة.
واطلع سموه على آلية عمل مباشرة لمركز البلاغات ٩٤٠، ومركز ازدهار المدن، والرقابة الصحية ومركز الرقابة والتحكم ومعالجة البلاغات ومسار الدراجات الهوائية في الحدائق.
إثر ذلك دشن سموه أعمال قافلة امتثال المباني من خلال الوحدات المتنقلة للمساندة المجتمعية لإصدار شهادة امتثال المباني.
وفيما يخص مبادرة أمانة المنطقة بإطلاق اسم الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز على مركز المغواة الترفيهي للاحتفالات، عبّر سموه عن شكره لمشاعر أهالي المنطقة ومسؤولي الأمانة، موجهاً أن يكون اسم سموه على القاعة فقط فيما يبقى المركز على مسماه الحالي “المغواة”.
وفي ختام الجلسة عبر الدكتور محمد السيف باسم أهالي المنطقة عن الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- ولسمو أمير المنطقة على التطور والنماء الذي تحقق للمنطقة، ولأمانة حائل على تميز أدائها وتناغم أعمالها مع الجهات الحكومية الأخرى بالمنطقة وتكامل القطاع الخاص معهما في صورة تجسد لوحة إبداعية خلاقة لحائل وأميرها ومسؤوليها وأهلها.

زر الذهاب إلى الأعلى