محليات

أمير نجران يثمن جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة

صراحة – نجران : استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، في مجلسه الأسبوعي “الإثنينية” بديوان الإمارة اليوم، أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم وأعضاء النيابة العامة وكُتاب العدل وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.
واستهل سموه اللقاء بكلمة رفع من خلالها باسم أهالي ومسؤولي منطقة نجران، وباسمه، خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين بمناسبة مغادرة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة بعد إجراء الفحوصات الطبية واستكمال الخطة العلاجية وفترة النقاهة بنجاح.
وبين سموه ما يتميز به القضاء في هذه البلاد من استقلاليه ، حيث إنه يقوم على أسس الشريعة الإسلامية وتحكيم كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم ، منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها القضاة في حل الكثير من القضايا التي ترد إلى المحاكم، حاثاً سموه على استخدام التقنية الحديثة في إنجاز المعاملات.
ونوه بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية واهتمام لشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تقوم على التناصح بالحسنى والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة، ولكل ما يدعم ويعزز الاعتدال والوسطية، ونبذ التطرف والتشدد، مشيداً سموه بالجهود والبرامج التوعوية التي تقدمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي سيكون لها الأثر في إبراز الاعتزاز بالهوية الإسلامية السمحة وقيمنا العريقة وبمنجزات وطننا العظيم، وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠.
وثمن سمو أمير منطقة نجران جهود فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة من خلال مشاركة الفرع في الحد من انتشار فيروس كورونا بالتعاون مع الجهات المعنية في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في كافة مساجد المنطقة.
وفي ختام اللقاء هنأ سموه الطلاب الفائزين بعدد من الجوائز في المعرض الدولي للعلوم والهندسة ( آيسف2022 )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com