مال وأعمالمحليات

” تداول ” تقدم خدمات الحفظ والتسجيل لشركة صناعات البيرلايت السعودية

2859267صراحة – واس : وقعت السوق المالية السعودية “تداول” مؤخرًا مع شركة صناعات البيرلايت السعودية ،اتفاقية لتقديم خدمات الحفظ والتسجيل للشركات المساهمة غير المدرجة بالسوق لتقوم “تداول” بتقديم خدمة إدارة وتسجيل ملكيات مساهمي الشركة .
وتشمل الاتفاقية حفظ وصيانة سجل المساهمين، ونقل الملكيات بين المساهمين، وإيداع الأسهم في محافظ استثمارية، وتسجيل عمليات الرهن، وتنفيذ إجراءات الشركات مثل زيادة أو خفض رأس المال، وخدمات إدارة الجمعيات العامة والتصويت الإلكتروني، والحصول على تقارير سجل المساهمين إلكترونياً، وكذلك الاستعلام آلياً عن ملكيات المساهمين.
ووقع الاتفاقية عن ” تداول” مدير عام إدارة خدمات الاصول والايداع خالد الحصان وعن شركة صناعات البيرلايت السعودية نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب المهندس فهد إبراهيم المعجل .
وتكمن أهمية تقديم مثل هذه الخدمات للشركات المساهمة غير المدرجة بالسوق في مساعدة الشركة على تطبيق أفضل الممارسات لإدارة شؤون مساهميها وحفظ حقوق مساهمي الشركة من خلال إيداعها لدى السوق المالية السعودية “تداول” التي تحظى بخبرة طويلة في هذا المجال لما تمتلكه من تقنيات حديثة ومتطورة.
يذكر أن شركة صناعات البيرلايت السعودية عملت منذ تأسيسها في عام 1985 م في مجال إنتاج البيرلايت الممدد لأغراض العزل الحراري والأغراض الزراعية ، ويبلغ رأسمالها 7.5 مليون ريال.

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى