محليات

الأمير سعود بن نهار يطلق فعاليات مهرجان #ليالي_الطائف

سناب صحيفة صراحة الالكترونية

صراحة – الطائف
أطلق صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف, فعاليات موسم الصيف ليالي الطائف بعدد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والتجارية والرياضية.
ورحب سموه بزوار عروس المصائف الكرام في ليالي الطائف، متمنيّاً لهم أوقات لاتنسى في فعاليات الطائف المختلفة.
ويستهدف صيف الطائف زيادة أعداد الزوار وقضاء أوقات لاتنسى في الطائف بجوها العليل ومناظرها الخلابة، فتضم العديد من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية، من خلال 3 مسارات “المسار الرياضي والترفيهي والمسار الزراعي”.
وفي جانب الفعاليات الثقافية، تأتي لتخلق لدى الزوار أثراً ثقافياً عن أصالة المحافظة وتراثها العريق بأمسيات الشامية والتاريخية التي ينظمها النادي الأدبي.
فيما يشتمل المسار الرياضي على تفعيل التجارب الرياضية وسباقات نادي الخيل ومهرجان ولي العهد للهجن وسباق صعود الهضبة ودوري البادل. بينما يقدم المسار الزراعي عدداً من الفعاليات المتعلقة بالمزارعين مع موسم الفواكه والخضروات المختلفة التي تشتهر بها الطائف من خلال فعاليات سوق المزارعين، الذي يهدف إلى عرض المنتجات الزراعية وتجربة قطف الثمار الطازجة والاستمتاع مع العائلة بين أحضان الطبيعة في المزارع السياحية في الهدا والشفا، التي تشهد إقبالاً كبيراً طوال العام من الزوار والمتنزهين.
أما المسار الترفيهي فيشتمل على عروض فنيّة بجامعة الطائف، وحديقة العجايب بالسداد ومعتزل الكتابة ومهرجان الشكولاته ومهرجان صيف الردف ومعرض العطور وجادة الخيل والهجانة وهذا تراثنا، التي يضمها متنزه الردف, فيما يشهد متنزه دماث فعاليات عروض الخيول.

زر الذهاب إلى الأعلى