محليات

القبض على ” سارق ” هرب من مركز شرطة بالقصيم

 

صراحة – خالد الحسين :

تمكنت شرطة منطقة القصيم ممثلةً بإدارة التحريات والبحث الجنائي من القاء القبض على شاب سعودي في العقد الثالث من العمر بعد هروبه من توقيف احد مراكز الشرط بالمنطقة لتورطه في قضايا سرقات مع عصابة.

وبحسب الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم العقيد فهد بن علي الهبدان فقد سبق القبض عليهما وإحالتهما إلى السجن العام, وقامت فرقة من البحث الجنائي بالقاء القبض على الجاني ومرافقه ( الثلاثيني ) داخل إستراحه شمال بريدة بعد مراقبة دقيقة للاماكن التي يمكن ان يرتادها وبحوزته سيارة مسروقة وتحمل لوحات مسروقة لسيارة اخرى أيضاً, وبعد ضبطه وتفتيشه عثر بحوزته على سلاح ناري معمر يخفيه في ساقه الأيمن معد للاستعمال وعثر بحوزته ايضاً على كميه من الحشيش المخدر والعرق المسكر .. كما وجد في الإستراحه التي يتواجد بها على عدد كبير من الرسيفرات والإطارات تبين أنها مسروقة.. وبسماع اقواله تم تسجيل اقواله بإرتكاب سرقات جديدة خلال مدة هروبه .

وعلى الفور إدراة التحريات والبحث الجنائي باشرت عملية القبض وإتمام كافة الإجراءات الأوليه تمهيداً لإحالة المتهم إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.. كما تم فرز اوراق من قضيته لإحالتها إلى إدارة مكافحة المخدرات بالقصيم لإكمال اللازم حسب الإختصاص. يشار إلى أنّ تناول المخدرات وحيازة الأسلحة بأنواعها من أهم الأسباب الرئيسة المؤدية إلى الوقوع بالجريمة, وتحذر شرطة منطقة القصيم من إيواء أصحاب السوابق والجرائم لخطورتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى