توظيفمال وأعمال

اتفاقية لتمكين وتأهيل الكادر السعودي في صناعات الأغذية

صراحة – الخرج: استقطب المعهد التقني للألبان والأغذية، شركة الوزين إحدى ماركات شركة أرنوا الأيرلندية لمنتجات الألبان إلى شركاء التوظيف في المعهد من خلال اتفاقية وقعت اليوم في الخرج، بهدف تمكين وتأهيل الكادر السعودي، وتعزيز برامج التدريب، ودعم خطط التوطين في صناعة الأغذية.
ووقع الاتفاقية من جانب المعهد التقني للألبان والأغذية المدير التنفيذي إبراهيم بن سعود العقيلي ومثل شركة أرنوا الإيرلندية مدير الموارد البشرية ماجيلا دارسي ومن شركة الوزين مديرة الموارد البشرية مي العتيبي بحضور منسوبي المعهد ومديرين تنفيذيين في الشركة.
وأوضح العقيلي أن الاتفاقية تهدف إلى توطين صناعة الغذاء والألبان، وتأهيل وفتح نافذة للشباب السعودي في مجال صناعة الأغذية، وهو ما نجح المعهد فيه من خلال مشاريعه السابقة، لافتًا إلى أن المعهد حقق إنجازات عدة في الفترة الماضية، والدفع بعشرات الشباب في سوق العمل، خصوصًا أن التدريب منتهي بالتوظيف.
يذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية يعد أحد برامج المركز الوطني للشراكات الاستراتيجية بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي وبدعم صندوق الموارد البشرية “هدف” .

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى