محليات

أمانة المدينة تضبط وافداً يقوم بتحضير الحلويات والمقليات في استراحة مخالفة

Untitledععععععععععع

صراحة – خالد الحسين :

ضبطت الفرق الرقابية التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة وافداً يقوم بتحضير وصنع الحلويات والمقليات في استراحة مخالفة ثم يقوم ببيعها على عمالة من بني جلدته ليتم بيعها في الطرقات وبجوار الحدائق والاسواق في بيئة غير صحية.

وقال وكيل الأمين للخدمات بأمانة منطقة المدينة المنورة سلامة بن سلمان اللهيبي أن الفرق الرقابية بالأمانة ، قامت بضبط وافد يقوم بتحضير وصنع الحلويات والمقليات داخل استراحة مخالفة ، لا تتوفر بها اي اشتراطات صحية أو نظامية وفي مستوى نظافة سيئ ، ثم يقوم الوافد ببيعها على عمالة من بني جلدته لا يحملون شهادات صحية ويمتهنون البيع في الطرقات والحدائق والأسواق. و أكد اللهيبي انه نتج عن ذلك اتلاف  50 كيلو من البسبوسة ، و 25 كيلو من السمبوسة المجهزة من ثلاثة أيام ، وإتلاف مواد غذائية أخرى لا يوجد بها تاريخ صلاحية ، وكذلك إتلاف الأدوات المستخدمة في التحضير والطبخ.

وأهاب اللهيبي بالمواطنين والمقيمين عدم الشراء من الباعة الجائلين وخصوصاً ما يتعلق بالحلويات والمقليات و المواد الغذائية لما لها من أضرارا صحية نتيجة تعرضها لدرجات حرارة مرتفعة. ودعى اللهيبي سرعة البلاغ عن حالات الاشتباه في مثل هذه المخالفات وتسجيل بلاغ لدى عمليات الأمانة على الرقم (940) . ونوه بما يتم رصده يومياً من بلاغات ويتم التعامل معها للقضاء على كل ما يؤذي المواطنين والمقيمين .

Untitledجججججججججججججج

سناب صحيفة صراحة الالكترونية
زر الذهاب إلى الأعلى