مناطق

تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني91.. سمو أمير الجوف يدشن 3 مشروعات بلدية في سكاكا بقيمة 60 مليون ريال

صراحة – الجوف:

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم، 3 مشروعات تنموية لأمانة الجوف في مدينة سكاكا بأكثر من 60 مليون ريال، شملت المركز الحضاري الجديد، وممشى الربوة، ومنطقة السارية، وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بيوم الوطن الغالي.
ولدى وصول سموه إلى مقر المركز الحضاري كان في استقباله أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان، حيث دشن سموه رسميا المشروع الذي يمتد مبناه الرئيسي على مساحة 11 ألف متر مربع ومنطقة الخدمات على 90 ألف متر مربع، وتجول سموه في أروقة المبنى الرئيسي الذي يضم صالة ملكية متعددة الاستخدامات، وأخرى للاجتماعات، وقاعة احتفالات وصالة مفتوحة، و”كوفي شوب” ومطعمًا ،ومكتبة علمية، ومتحفًا تراثيا، إلى جانب صالة للأنشطة الرياضية.
وتضم منطقة الخدمات حدائق ومتنزهات ومدرجات ومواقف للسيارات وتوسعات مستقبلية تشمل عددا من الملاعب والحدائق لخدمة الأهالي.
كما دشن أمير المنطقة مشروع ممشى الربوة بطول 1750 مترًا، ومنطقة السارية على مساحة بلغت 4500 متر مربع ،تضم سارية بارتفاع أكثر من 70 متراً وشعار رؤية المملكة 2030 وأماكن للاحتفالات الشعبية .
وشاهد سموه والحضور “الأوبريت” الخاص بمناسبة اليوم الوطني، وأُطلِقَت الألعاب النارية التي زيّنت سماء مدينة سكاكا، كما تجول على الفعاليات المتنوعة ضمن احتفالية الأمانة باليوم الوطني.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: يسعدنا أن ندشن بالتزامن مع يوم الوطن مزيدا من مشروعات الخير والنماء ورفع جودة الحياة في هذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، تحقيقا لتطلعات القيادة التي وضعت خدمة المواطن وراحته على رأس أولوياتها.
حضر الحفل وكلاء الإمارة وعدد من المسؤولين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com