محليات

صحة الرياض تطلق مبادرة “صحتك في اليوم الوطني”

صراحة – الرياض : في إطار احتفاءها باليوم الوطني أقامت “صحة الرياض” مبادرة “صحتك في اليوم الوطني” ، تضمنت تقديم خدمات صحية وتوعوية في ديوانية الرعيل الأول بحي عليشة في الرياض.
وشملت مشاركة «صحة الرياض» إقامة عدد من الأركان الطبية لتعزيز الصحة العامة للمشاركين وضيوف الديوانية حيث قدمت الفرق الميدانية خدمات التوعية الصحية في كل ما يخص الصحة العامة والتثقيف الصحي، من خلال المثقفين الصحيين، حيث يحصل الجميع على المعلومة الصحية عن طريق المواد التثقيفية المعدة لهذا الغرض ومن خلال استشارة الأطباء والطبيبات وأخصائي التوعية المتواجدين في الموقع.
كما اشتملت على نشر لافتات وبوسترات توعوية، وركن فحص السكر، وركن فحص الضغط، وتقديم الاستشارات الطبية في تخصصات الباطنة والأسنان والجراحة، إضافة إلى توزيع بعض الهدايا .
وتأتي هذه الفعاليات تأكيداً على حرص “صحة الرياض” على المشاركة في هذه المناسبة العزيزة على قلوب المواطنين من خلال تنظيم العديد من البرامج بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين مبرزة منجزات الوطن ومايشهده القطاع الصحي من تطور إلى جانب الفعاليات التثقيفية والتوعوية . فضلاً عن تعزيز روح الانتماء لبلادنا العزيزة وتجديد ولاء العهد لولاة الأمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى