محليات

لجنة تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل تصنف الشعل فئة “50”على المراكز العشرة الأولى

صراحة – الرياض : صنفت لجنة تحكيم الإبل المشاركة في مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل في دورته الثالثة عشرة التي تقام في نفود أم رقيبة برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعد بن جلوي رئيس لجان التحكيم في المهرجان اليوم” 10″ رعايا من الإبل لون ” الشعل ” فئة 50.
ورشحت اللجنة خمس رعايا للمراكز الخمسة ” الذهبية ” الأولى , وخمس لبقية المراكز , التي ستعلنها في الحفل الختامي للمهرجان الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز, رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان أواخر شهر صفر القادم.
وأوضح سمو رئيس لجان التحكيم في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن ملاك الإبل الذين رشحتهم اللجنة هم : سالم ناصر سالم القريني , وخليفة عبدالمحسن سليمان المحسن , وعبدالرحمن عبدالله المورقي , وغازي عامر العتيبي , وناصر عبدالعزيز بن رازن , وفهد بصيص ناصر العجمي , وفهد شباب خاتم الشيباني , وفيصل طلق بلعوس العتيبي , وذيب طاحوس العضياني العتيبي , وعبدالله فرج عايش الشيباني.
وأكد سموه على المشاركين الذين ستعرض رعاياهم أمام اللجنة في الأيام القادمة أن اللجنة ستستبعد أي رعية تكتشف أنها أعطيت حقن مخدرة لتزيد من جمالها , مبينا أنه تم استبعاد رعية لعد التزام مالكها بالوقت المحدد والعدد المطلوب في المشارك .
وأبان سموه أن اللجنة ستسعرض غدا الإبل ” 9 ” رعايا من الإبل الشعل فئة مئة , على أن تقوم اللجنة بتصنيفها يوم بعد غد , مشيرا إلى أن اللجنة ستختتم تحكيم الإبل الشعل باستعراض وتصنيف الفردي منها يوم الجمعة القادمة.
مما يذكر أن الإبل فئة المئة بجميع ألوانها تشهد في كل عام حضورا كثيفا من الزوار والمشاركين وهواة التصوير الضوئي , حيث أنها تصادف في الغالب أيام الإجازات الأسبوعية.

زر الذهاب إلى الأعلى